• الأولى الألياف الزجاجية في العالم قارب يعمل - Polaris

    سفن العمليات البناء لمدة 43 سنة

    تصميم خاص. واحد - إيقاف الخدمة لتلبية الطلبات الخاصة بك

    الألياف الزجاجية سفن العمليات لعمليات قاسية

  • العمل قارب Polaris

    SHING SHENG FA - العمل توريد قارب للغاز والتنقيب عن النفط، مسح، إصلاح خط أنابيب

    باني سفن العمليات مع 43 عاما من الخبرة - SSF

    الألياف الزجاجية سفن العمليات لعمليات قاسية

مقالة

تايوان الصنع العمل قارب الأختام الجيش الأمريكي الجيش الأميركي عندما سحب خرجت من الخدمة Figter الطائرة

  • العمل قارب Polaris
  • غرفة المعيشة من العمل قارب Polaris
  • غرفة المعيشة من العمل قارب Polaris
  • غرفة النوم من العمل قارب Polaris
  • غرفة النوم من العمل قارب Polaris

وقبل بضعة أشهر، تحطمت طائرة مقاتلة الولايات المتحدة المملوكة تايوانية في المحيط بالقرب من تايوان، الأمر الذي يتطلب قارب العمل على سحب الحطام. ومع ذلك، مع الحطام 2.8 طن من طائرة مقاتلة تمسك 1/3 في قاع البحر - قاع المحيط البارد، والظلام، وغطت في التراب طري - كانت مهمة سحب تحت الماء في غاية الصعوبة. تحت قلق الجيش الأمريكي، POLARIS تم تعيينه لتنفيذ المهمة باستخدام ROV مجهز لها (تعمل عن بعد سيارة)، ونظام ديناميكي الموقف، ونظام السحب العميق، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، POLARIS أعجب ممثل مشاة البحرية الامريكية مع الأداء الرائع.

لفترة طويلة، الشركات التايوانية قد تعتمد على توظيف القوارب العاملة الأجنبية لإجراء المهام تحت الماء. "إن زوارق العمل من اليابان أو الفلبين للعمل في تايوان لم يكن مكلفا فحسب، بل أيضا مضيعة للوقت، انها ليست عملية جدا." وتقول السيد تشاو، وهو أستاذ البحرية من الذي تم التعاقد معه للتنسيق المهام تحت الماء وبناء القوارب. نظرا للطلب المتزايد في تايوان، POLARIS بنيت.

وحتى الآن، POLARIS منحت NBIA (الرابطة الوطنية الأعمال الحضانة)، وكذلك تم تخدم الشركات مع التنقيب عن النفط والغاز، وصيانة خطوط الأنابيب والدراسات ثوران بركان وغيرها من المشاريع التي تنطوي على العمل تحت الماء.

ما تحتاج إلى معرفته عن العمل قارب SSF بناء

كاوشيونغ، تايوان - Polaris وتفوق سفن أخرى في البحث تحت الماء والاستطلاعات من خلال توفير البيانات حتمية لشركات النفط والغاز وإمدادات المياه.

قبل خمس سنوات، اتصلت السيد تشاو، مدير التنين الأمير المائية مسح المشاريع المحدودة، SSF لبناء قارب العمل التي هي قادرة على أداء المهام التي تطلبها الشركات التايوانية. وتشمل واجبات الغاز والتنقيب عن النفط، والدراسات الاستقصائية خط الأنابيب، وعمليات التفتيش البائس، وإصلاح والشحن. Polaris كانت معتمدة للعمل في تايوان، في وقت لاحق، تم رفع مستواها ومعتمدة للعمل على الصعيد الدولي.

"لقد كانت سفن العمليات بنيت لخدمة الشركات التايوانية، والآن تم استخدامه لتوفير مسح أعماق البحار للعملاء من الفلبين واليابان. وعندما جاءوا لزيارة Polaris ، كانوا أعجب حقا من المعدات لدينا في القارب." يقول السيد تشاو.

Polaris بنيت لعمليات في جميع أنحاء العالم والتي توفر قدرات مسح متعددة المهام، بما في ذلك التفتيش ROV، والدراسات الاستقصائية خطوط الأنابيب وخط كابل، وارتفاع القرار استطلاعات المسح الزلزالي، وكذلك المسوحات البيئة.

Polaris تم تجهيز مع مجموعة كاملة من محطة مرجعية التكنولوجيا العالية. كونجسبرج المتعدد الحزم ساوندرز. تحت الماء موقف النظام الصوتي. الجانب الرقمي مسح السونار. التعريف الفرعية أسفل. وغيرها من المعدات المسح، ROV، فضلا عن مجموعة شاملة من المعدات على سطح السفينة. النزوح منه هو 304.90 طن والتحمل هو 20 يوما.

الجانب المسح الضوئي / نظام التعريف الفرعية أسفل
يستخدم الجانب المسح الضوئي / نظام التعريف الفرعية أسفل لتحديد وتوصيف طبقات من الرواسب أو الصخور تحت قاع البحر. (المسح المغناطيسي)
مركبة تعمل عن بعد
SSF قارب العمل الصورة مجهزة مركبة تعمل عن بعد (ROV)
معدات قارب العمل
مسح متعددة الأغراض وROV دعم موانئ دبي المعدات السفن العاملة

استغرق الأمر SSF أكثر من عام لبناء قارب العمل كما انه عادة ما يستغرق سوى نصف الوقت للانتهاء. لماذا؟ يتطلب قارب العمل الجيد استقرار كبير من أجل تعزيز دقة البيانات الخاصة به عند إجراء البحوث البحرية تحت سطح البحر. كما تم بناء قارب العمل، كانت هناك أعداد كبيرة من التعديلات - للتحقق من دقة البيانات بعد تثبيت كل قطعة من المعدات؛ لضمان استقرار معدات عندما يتحرك القارب. لضمان التثبيت لا يتسبب في بدن غير متوازن.

" Polaris لأكثر من عشرين قطعة من المعدات التي يتم تركيبها على الزورق، فمن الصعب جدا إجراء أي تعديلات أخرى يتم إصلاحها. أي تغييرات يمكن أن يسبب تأثيرات قوية في جمع البيانات وتحقيق التوازن القارب. وفي تايوان، نحن الرائدة في بناء قارب في هذا وقال السيد قوه، مدير الصناعة، ونحن قادرون على الوفاء بالمعايير العملاء عالية ". SSF .

Polaris واعادته الى SSF لفحص كل عام. بسبب العدد المتزايد من المهام، وتجديد الغرف والمعدات ورفع مستواها إلى مستوى أعلى. يقول السيد قوه.

غرفة المعيشة من العمل قارب Polaris

ومن BV، وافق يمتد نشاط الشركة. لاكتساب الحق في العمل في المحيطات الدولية، وخاصة التعامل مع الظروف الجوية القاسية في المحيط الهندي، Polaris ، وجميع المعدات في القارب معتمدة. بغض النظر عن هيكل البدن، وصلابة ومقاومة التآكل، سرعة القارب، والمواد، SSF فريق الهندسة الصورة، مع الخبرة المخضرمين أن أؤكد Polaris بأداء أفضل لاعب في البحر.

" SSF قارب الصورة هي أكثر تكلفة بالمقارنة مع الآخرين، ولكنها توفر أفضل للقوارب الزجاجية. نختار SSF لنوعية جيدة. حاليا، Polaris لديه جدول كامل. . وقال السيد تشاو، مدير نحن أيضا الحصول على طلبات من اليابان والفلبين العملاء الذين يرغبون في العمل معها " Polaris .

قارب العمل - Polaris

SSF يتم الاعتراف كشركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع سفن والسفن. تم تصميم سفن العمليات على وجه التحديد لتحقيق التحديات المختلفة من أجل تقديم الأفضل. SSF كان بناء سفن العمليات بما في ذلك محاكمات السمكية ، سفن مسح المحيطات ، التسرب النفطي منع القوارب و زوارق دورية العمل ، زوارق العمل النهر ، وغيرها، والقوي العاملة قارب مخصص سمحت قدرة لهم ببناء أي سفن العمليات التي يمكن التعامل مع عمليات قاسية.

الاتصال باني قارب تايوان - SSF

سفينة العمل، Polaris ، لديها قدرة عالية في إنجاز المهام تحت الماء، وخاصة في البحث عن الصندوق الأسود عندما يحدث كارثة. وقد تم تجهيز هذا مع 1.6 مليون دولار أمريكي SSS + متوسط ضغط الدم الانقباضي سحب السيارة العميقة، التي كان نظام تسليم المفتاح متكامل تماما مع القياس الرقمي عبر احد سحب كابل متحد المحور يصل إلى 6،000m، الخ

نظرا لارتفاع التكلفة والمسافة طويلة لاستئجار سفينة موانئ دبي، 12،000 دولار أمريكي في اليوم، وأنها عززت كذلك الحاجة إلى قارب العمل التي سيتم بناؤها في تايوان. Polaris كانت تهدف إلى رفع مستوى متخلف من البحوث البحرية وغيرها من المهام المختلفة في تايوان.

بغض النظر عن ما إذا كان إجراء البحوث موارد الطاقة، والبحوث الأنواع البحرية، والدراسات التاريخية، إنقاذ كارثة المحيط أو الحفر البحرية، Polaris ، وقارب العمل، وكان قادرا على الانتهاء من جميع هذه المهام مستوى عال. وحتى الآن، Polaris وقد شاركت بالفعل في مراقبة عن بعد من خطوط الأنابيب تحت الماء لأكبر قوة والنفط تايوان الشركات.

  • تصميم قارب العمل Polaris
  • تصميم قارب العمل Polaris
العمل قارب Polaris

SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. ( SSF ) ، وقارب العمل البناء، المستوردة برامج كمبيوتر متطورة، ونظام تصميم ودمج تكنولوجيا جديدة لبناء قارب لتعزيز Polaris القدرة ". وهذا يسمح لها الاستفادة من الخبرة الفنية والعملية الجماعية مع أفضل الأساليب والمواد المتاحة لبناء القوارب العاملة خفيفة الوزن FRP، في نفس الوقت مع المزيد من القوة.

ويسمى قارب يعمل أيضا قارب المواقع الديناميكية، DP قارب والمحيطات سفينة الأبحاث وموانئ دبي السفينة.


حول SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. - 36 'إلى 85' الألياف الزجاجية مبتكرة قارب باني


SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. ( SSF ) هو قارب باني تايوان الذي باعت أكثر من 1000 القوارب في أكثر من 30 بلدا DNV، CR، LR، BV الشهادات. SSF يقع في Qijing، كاوشيونغ، الذي لا يبعد سوى عشرين بعيدا عن المطار. SSF اثنين ضخمة 7000 النباتات متر مربع ، والتي تسمح لهم ببناء القوارب من 36 'إلى 85' . بغض النظر عما إذا كانت قوارب الصيد وقوارب نقل الركاب وقوارب العمل واليخوت أو اليخوت الفخمة و SSF المهنية مهارات بناء قارب الصورة، واستخدام مواد ذات جودة عالية وتصميم قارب متطورة يمكن أن يتجاوز التوقعات الخاصة بك.
الاتصال باني قارب تايوان - SSF

قارب العمل التي تتم من قبل SSF

SSF الصورة ( SHING SHENG FA ) زوارق العمل

السمكية قارب محاكمة 80GT
السمكية قارب محاكمة

80 GT

أكثر
المحيطات العمل 260GT قارب
علوم المحيطات قارب العمل

260 GT

أكثر
النهر العمل 19GT قارب
النهر قارب العمل

19 GT

أكثر
زورق دورية 5GT
دورية قارب

5 GT

أكثر
زورق دورية * 55GT توقف انتاجها
دورية قارب

55 GT

أكثر

* مواصفات كل القارب تختلف الرسوم تبعا لاحتياجات العملاء، يرجى مراسلتنا على التحقيق لمزيد من التشاور.

المزيد عن SSF - أي بناء قارب مع 43 عاما من الخبرة

الاتصال باني قارب تايوان - SSF

فئة المنتج

ارسال التحقيق

الاتصال SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. اتصل باني قارب لبناء القارب الخاص بك، تصميم يخت، إصلاح القوارب، والعرف قارب.

الاستفسار الآن

استعداد الإلكترونية دعم

لمساعدة لايف ... فقط انقر فوق "تعليمات مكتب لايف"، فإن المتخصصين لدينا أكون معكم في الهواء في وقت قريب.

شارك

المتعلقة البحث عن المنتجات

English | Español | Türkçe | العربية | Italiano | Română | Русский | Ελληνικά | ไทย | 한국어 | فارسی | Việt | Français | Indonesia | 日本語 | हिन्दी | Deutsch | Português | Polska | Nederlands | Filipino | Close

• The world's first fiberglass working boat - Polaris

    Workboat Builder for 43 Year

    Custom Design. One - Stop Service to meet your special requests

    Fiberglass workboat for harsh operations

  • working boat Polaris

    SHING SHENG FA -- Work Boat Supply for Gas & Oil Exploration, Survey, Pipeline Repair

    Workboat builder with 43 years of experience - SSF

    Fiberglass workboat for harsh operations

Article

Taiwan-Made Working Boat Impresses U.S. Military U.S. Military When Pulling Decommissioned Figter Plane

  • working boat Polaris
  • the living room of working boat Polaris
  • the living room of working boat Polaris
  • the bedroom of working boat Polaris
  • the bedroom of working boat Polaris

A few months ago, a Taiwanese-owned U.S. fighter plane crashed into the ocean near Taiwan, which required a working boat to pull the debris. However, with the 2.8 ton debris from a fighter jet stuck 1/3 in the seabed - the ocean floor is cold, dark, covered in a mushy dirt - the underwater pulling task was extremely difficult. Under the U.S. military's concern, POLARIS was assigned to execute the job using its equipped ROV (Remotely Operated Vehicle), dynamic position system, deep tow system, etc. As a result, POLARIS impressed the U.S. marine representative with great performance.

For a long time, Taiwanese companies have been relying on hiring foreign working boats to conduct underwater tasks. "Having working boats from Japan or Philippines to work in Taiwan was not only costly but also time consuming, it's not very practical." says Mr. Zhao, a marine professor who's hired to coordinate underwater tasks and boat building. Due to the growing demands in Taiwan, POLARIS was built.

So far, POLARIS has been awarded NBIA (National Business Incubation Association) and also has been serving companies with oil and gas exploration, pipeline maintenance, volcano eruption studies and other projects which involve underwater work.

What you need to know about the working boat SSF build

Kaohsiung, Taiwan -- Polaris is outperforming other workboats in underwater research and surveys by supplying imperative data to oil, gas and water supply companies.

Five years ago, Mr. Zhao, the manager of Dragon Prince Hydro-Survey Enterprise Co., contacted SSF to build a working boat that is capable of performing tasks that are requested by Taiwanese companies. The duties include gas and oil exploration, pipeline surveys, wretch searches, repairing and shipping. Polaris was certified to work in Taiwan, later, it was upgraded and certified to work internationally.

"It was a workboat built to serve Taiwanese companies, now it's been used to provide deep sea survey for clients from Philippines and Japan. When they came over to visit Polaris, they were really impressed by the equipment we have in the boat.", Mr. Zhao says.

Polaris is built for worldwide operations which provide multi-role survey capabilities, including ROV inspection, pipeline and cable route surveys, high resolution seismic acquisition surveys, as well as environment surveys.

Polaris is equipped with a full suite of high technology reference station; Kongsberg Multibeam Sounders; Underwater Acoustic Position System; Digital Side Scan Sonar; Sub-Bottom Profiler; and other survey equipments, ROV, as well as comprehensive suite of deck equipments. Its displacement is 304.90 Tons and endurance is 20 days.

Side Scan/Sub-Bottom Profiler system
Side Scan/Sub-Bottom Profiler system is used to identify and characterize layers of sediment or rock under the seafloor. (Magnetic Survey)
remotely operated vehicle
SSF’s work boat equipped with Remotely Operated Vehicle (ROV)
working boat equipment
Multiple purpose survey & ROV working support DP vessels' equipment

It took SSF over a year to build the work boat as normally it would only take half of the time to finish. Why? A good work boat requires great stability in order to reinforce its data accuracy when conducting maritime research under the sea. As the work boat was built, there were myriads of adjustments -- to check the data accuracy after each piece of equipment is installed; to ensure equipment’s stability when the boat moves; to assure the installation doesn’t cause an unbalanced hull.

"Polaris has over twenty pieces of equipment installed on the boat, it is very difficult to make any adjustments once they are fixed. Any changes can cause strong influences in data collecting and boat’s balancing. In Taiwan, we are the leading boat builder in this industry, we are capable of meeting clients’ high standards.", said Mr. Guo, the manager of SSF.

Polaris is brought back to SSF for check up every year. Because of the increased number of tasks, the rooms and equipment are renovated and upgraded to higher standards. says Mr. Guo.

the living room of working boat Polaris

It is BV, DNV approved. To acquire the right to work in International Oceans, especially coping with the harsh weather in the Indian Ocean, Polaris and all the equipment in the boat are certified. Regardless the structure of the hull, the stiffness and abrasion resistance, boat speed, and the material, SSF’s engineering team, with seasoned experience can assure Polaris performs the best in the sea.

“SSF’s boat is more expensive compared to others, but they provide the best for FRP boats. We choose SSF for the good quality. Currently, Polaris has a full schedule. We are also getting requests from Japan and Philippines customers who wish to work with her.", said Mr. Zhao, the manager of Polaris.

working boat - Polaris

SSF is recognized as a pioneer in designing and manufacturing workboats and vessels. Their workboats are designed specifically to achieve various challenges in order to present the best. SSF has been building workboats including fishery trials, oceanographic survey ships, oil spill prevent boats, patrol working boats, river working boats, etc. And their strong working boat custom ability allowed them to build any workboats that can cope with harsh operations.

Contact a Taiwan Boat Builder - SSF

The working vessel, Polaris, has high ability in accomplishing underwater tasks, particularly in searching for the black box when a catastrophe happens. It was equipped with a 1.6 million USD SSS + SBP deep tow vehicle, which had a fully integrated turnkey system with a digital telemetry over single coaxial tow cable up to 6,000m, etc.

Due to the high cost and the long distance for renting a DP vessel, 12,000 USD a day, it further reinforced the need for a work boat to be built in Taiwan. Polaris was aimed to raise the underdeveloped level of marine research and other various tasks in Taiwan.

Regardless of whether it is conducting energy resource research, marine species research, historical studies, ocean disaster rescues or offshore drilling, Polaris, the working boat, was capable of completing all those high standard tasks. So far, Polaris has already participated in the remote observation of underwater pipelines for Taiwan's largest power and oil companies.

  • the design of working boat Polaris
  • the design of working boat Polaris
working boat Polaris

SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. (SSF), the working boat builder, imported advanced computer software, design system and integrated new boat building technology to enhance Polaris' capability. It allowed them to leverage their collective technical and practical experience with the best methods and materials available to build light weight FRP working boats, at the same time with more strength.

 

Working boat is also called dynamic positioning boat, DP boat, ocean research vessel and DP vessel.


 

 

About SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. - 36' up to 85' innovative fiberglass boat builder


SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. (SSF) is a Taiwan boat builder who's sold more than 1,000 boats in over 30 countries DNV, CR, LR, BV certifications. SSF is located in Qijing, Kaohsiung, which is only twenty minutes away from the airport. SSF has two massive 7,000 square meter plants, which allow them to build boats from 36' to 85'. Regardless of whether it's fishing boats, passenger boats, working boats, yachts or custom yachts, SSF's professional boat building skills, use of high quality materials and sophisticated boat design can exceed your expectations.
Contact a Taiwan Boat Builder - SSF

working boat which is made by SSF

SSF's (SHING SHENG FA) working boats

fishery trial boat 80GT
Fishery Trial Boat

80 GT

More
oceanographic working boat 260GT
Oceanographic Working Boat

260 GT

More
river working boat 19GT
River Working Boat

19 GT

More
patrol boat 5GT
Patrol Boat

5 GT

More
patrol boat *Discontinued 55GT
Patrol Boat

55 GT

More

*Each boat's specification varies based on client needs, please send us an inquiry for further consultation.

More About SSF – A boat builder with 43 years of experience

Contact a Taiwan Boat Builder - SSF

Send an inquiry

Contact SHING SHENG FA BOAT BUILDING CO., LTD. Contact a boat builder for your boat building, yacht design, boat repair, and boat custom.

inquire now

Ready e-Support

For LIVE HELP... just click "Live Help Desk", our specialists will be with you in air shortly.

Share

Search related products

English | Nederlands | Français | Indonesia | Português | Italiano | 한국어 | Filipino | Ελληνικά | ไทย | Türkçe | Polska | हिन्दी | Deutsch | Русский | Română | Việt | فارسی | 日本語 | العربية | Español | Close